مقانة بين هاتفي سامسونغ A70 و A50

 


إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي يجمع بين الأداء الممتاز والكاميرا الرائعة والبطارية الممتازة، فإن هاتفي Samsung Galaxy A70 و Samsung Galaxy A50 هما اثنين من أفضل الخيارات المتاحة في السوق حاليًا. وهما يأتيان من نفس العائلة ويشتركان في العديد من الميزات، لكن هناك أيضًا بعض الفروق الرئيسية التي تستحق الانتباه. في هذا المقال، سنقدم لك مقارنة شاملة بين هاتفي Samsung Galaxy A70 و Samsung Galaxy A50.


1. المظهر والشاشة:


يتميز كلا الهاتفين بتصميم أنيق وأكمل واجهة أمامية شبيهة بالعديد من الهواتف الأخرى من Samsung. وإن كان Galaxy A70 يأتي بشاشة Super AMOLED مقاس 6.7 إنش، بينما يأتي Galaxy A50 بشاشة Super AMOLED مقاس 6.4 إنش. تأتي الشاشة في كلا الهاتفين بدقة عالية وألوان زاهية، ولكن Galaxy A70 يتميز بشاشة أكبر بقليل.


2. الأداء والأداء:


يأتي كلا الهاتفين بمعالج ثماني النواة ورام سعة 6 جيجابايت. ومع ذلك، يعمل Galaxy A70 بمعالج Qualcomm Snapdragon 675 أقوى قليلاً من معالج Exynos 9610 المتواجد في Galaxy A50. قد يكون هذا الفرق طفيفًا، ولكنه يجعل فارقاً في الأداء اليومي.


3. نظام التشغيل والتحديثات:


يعمل Galaxy A70 و Galaxy A50 على نظام تشغيل Android 10 مع واجهة من Samsung One UI 2. ولكن يحتمل أن يحصل Galaxy A70 على تحديثات أفضل وأسرع نظراً لكونه أحدث نسخة.


4. الكاميرا:


يتمتع Galaxy A70 بكاميرا ثلاثية بدقة 32 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية و8 ميجابكسل للكاميرا العريضة و5 ميجابكسل للكاميرا العمقية. في حين يحتوي Galaxy A50 على كاميرا ثلاثية بدقة 25 ميجابكسل، 8 ميجابكسل و5 ميجابكسل على التوالي. يعني ذلك أن Galaxy A70 يقدم صورًا مذهلة وأكثر حدة.


5. البطارية:


هنا يكسب Galaxy A70 بشكل واضح، حيث يضم بطارية ضخمة بسعة 4500 مللي أمبير، بينما يحتوي Galaxy A50 على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير. يعني هذا أن Galaxy A70 قادر على تحمل يوم كامل من الاستخدام الشاق بينما يحتاج Galaxy A50 إلى شحن أكثر تكرارًا.


في النهاية، يجب أن يقرر المستخدم حسب ميزاته المطلوبة وميزانيته. إذا كنت تحتاج إلى هاتف بشاشة أكبر وبطارية أقوى وأداء أفضل، فإن Galaxy A70 هو الخيار الأفضل. وإذا كنت تبحث عن هاتف جيد بأداء متوسط ​​وبطارية جيدة وكاميرا ممتازة، فإن Galaxy A50 هو الخيار الأمثل لك.

عن الكاتب :

مبرمج وكاتب عربي سوري احاول دائما في كتاباتي وبرامجي الى إيصال أفكار إيجابية للشباب العرب لتحفيزهم وإلهامهم ليكونو فخر لنا في الحاضر والمستقبل

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *